Friday, January 4, 2008

مساء .. وإحساس غريب

أحس بإحساس غريب اليوم ..
أجلس وحيدة في البيت ..
أحس بملل ولا أريد الخروج ..
في الحقيقة ..أريد الخروج ولكن لا أفهم ما الذي تريده نفسي؟
اشتقت البحر ..
واشتقت المطر ..
ياااه المطر ..
كقلوب أحبها ..هذا المطر .. لا يأتي ..بل يغيب طويلا ...دون رحمة ..
الرحمة ..يالها من كلمة .. بمعان عميقة .. تعيش بكنفها بكامل إنسانيتك ..
لكنها تغيب عن البعض!
أضعف أمام إحساسي بالرحمة في قلوب البشر؟
فكيف برحمة الرحمن؟؟
أنعم بهدوء خارجي ..
لكن متى ستهدأ كل تلك الاضطرابات بداخلي ...
:(
وكما أصف حالي لصديقاتي دائما ..
حوادث وشاحنات وجسور ..
يااارب ..
كنت في السابق اتمنى مساحات بيضاء خفية لأكتب فيها ..
والآن وأنا وحيدة هنا لم لا تسعفني حروفي :(
يبدو أن حروفي تحب الأوراق وتنافس القلم ...ولا تعترف بالتقنية ..
ياااه من التقنية ..
كلما درستها اكثر ...
كلما تمنيت لو أنني تمسكت بحلم الطب ..!!
أحلام ..
لكن لا أراني جيدة كطبيبة ..
أنا دموع الأطفال لا أتحملها فكيف بألم الكبار...
..
حمدا لله على نعمة تقنية المعلومات ..
حتى هذه اللحظة لا أعلم ما الذي أريد كتابته ؟؟
الرائعة هند ..شجعتني على الكتابة الكترونيا ..
وأعلم كم سيسعدني تواصلها معي هنا ..
ولكن ليس الآن ...
بعد أن أمرن فكري على التواجد هنا ..

No comments: