Saturday, January 5, 2008

توتر ...

منذ الصباح الباكر .. والتوتر يغلبني
أمور كثيرة تشغل فكري وقلبي ..أحاول التغلب عليها فلا أقدر ..
في الآونة الأخيرة أصبحت غير قادرة على إدارة وقتي
وتنظيم مشاعري ..
وكأنني أسبح عكس تيارات الحياة ونفسي دون توقف !!
مسكينة هذه الحياة كلما أخفقت في شيء ما .. نعتها بأنها صعبة ..
رغم أنها مسالمة ولا وجود لها .. لولانا ..
نحن فقط نتهرب من الاعتراف بعثراتنا ..
فنبرر كل فشل بالحياة!!
الفشل!!
لماذا تدور هذه المفردة بخلدي منذ فترة!!
وأنا بطبيعتي لا أعترف بوجود الفشل مع وجود عزيمة الوقوف مجددا والتغيير ..
إنه التوتر !!
:( ها أنا أعود مجددا ..
لكن حقا وصدقا .. وبكل ما تعني الكلمة ..
أنا جدا متوترة ... اليوم
تصبح يا توتري بعيدا عني ياااارب
وأصبح أنا بخير لأكمل مسيرة أيامي .. وأعمالي المتأخرة
يارب أصبح على خير
يارب أصبح غير متوترة
يارب أصبح على طمأنينة ..

2 comments:

Abdulla Al Ameri said...

مرحبا و سهلا

صباح الخير

قبل ان ارد على كلامج
قرأت مدونتك
ماشاء الله عليج روعة و احساس في حروفج

مجرد أنا

مجرد حروف.. said...

شكرا ..

وحياك الرحمن

أسعدتني حروفك الطيبة ..