Sunday, December 7, 2008

مهزومة أنا يا ربي ......


مهزومة أنا ياربي في هذا اليوم ...
أقف بكل ما بي أمام عظمة وهيبة الوقفة ..
مجردة من ذاتي ..
فأراني مهزوووومة ..
أهلكتني ذنوبي .. وأضعفني الإحساس يالتقصير ..
بعيدة أنا عن دروب الصالحين ..
وقريبة من اللاهين والغافلين!!
ياااه ..
كم أحب الصالحين الطاهرين
وأمقت صفة المنافقين والمنغمسين في لذات الدنيا الزائلة ..
ربي..
ربي..
ربي..
ضعيفة أنا ..
معترفة بكل هزائمي وضعفي
أمامك
غلبتني نفسي الامارة بالسوء ..
ربي..
فارحمني وارحم عبادك المسلمين ...
ربي ..
الخير يملأ القلوب ..
لكننا أضعنا أبسط الدروب!
فأعنا .. وألهمنا ..وارحمنا ..
ربي..
اغفر لنا واعفو عنا ...
ربي..
ارزقنا حسن الدعاء ..وحسن العبادة ..
ربي
خالقي ..
املأ قلوبنا بحبك ...واغننا به عن حب سواك ..
ربي..
ارزقنا حبك ورضاك
ارزقنا حبك ورضاك
ارزقنا حبك ورضاك ..
...
يقتلني إحساس الهزيمة والفشل اليوم ..
وترهقني هذه الدموع ...
مضى هذا العمر ..وما بقى غير ما تعلمه ونجهله
ولم أفرح بعمل صالح.. يقربني إليك ..
فليتني أعلم ما قبلته ..
فالنية تفهمها ونجاهد لنجعلها خالصة لوجهك ..
فنفلح قليلا .. ونخطئ كثيرا
.
.
وتوالت الأعذار والتبريرات والتقصير ..
والمضي وراء النفس ورغباتها ..
فكان ما كان .. وما نسينا ولم تنسه
بل كتبته ليوم معلوم فيه الحساب
..
رحمتك ربي أرجو ..رحمتك ..
يارب اغنني بطاعتك عن معصيتك ..
....
....
الحمدلله ...
الحمدلله...
الحمدلله...
...
يااارب انصرني على نفسي التي تسكنني ..بقوتك وعظمتك ..ورحمتك
.
.
.
.
.
أنا ذات هزيمة .. وأمل برحمتك

3 comments:

ღ heart ღ said...

مساء الخير والطاعة ورضا الرب =)


لا يسعني سوى ان اقوول آمين


فكلنا مقصر ولكن نسأل الله المغفرة والرحمة وقبول العمل ..

عيدك مبآرك وكل عام وانتِ بأبهى حلة يا رائعة ~


تحيتي الحآرة لك ِ ~

هـو111جيس said...

***** كل عام وأنتم بخير *****

أجمل باقة ورد أرسلها
من قلبي وأحطها بإيديك
تنشر العبير الفواح حوليك
وتقولك كل عام وإنت بخير


***** كل عام وأنتم بخير *****

مجرد حروف.. said...

غاليتي ..

white rose :)

بات يسعدني حضورك ..فاعتدته ..

لا تغيبي .. سأنتظر لطف حروفك وجميل تواجدك دوما ..

ليحفظك الرحمن ..

.
.


هواجيس :)

وكل عام وعيدك فرح وقرب من الله وانتصار مؤمن ..

شكرا لك ..